الضبعاوى نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
الضبعاوى نت


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 هل طيبة القلب = ضعف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاغب



السمك السمعة : 7
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمر : 41
الموقع : dabawy.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : مدرس

بطاقة الشخصية
مرئى للجميع: http://dabawy.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: هل طيبة القلب = ضعف    الإثنين يوليو 12, 2010 4:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل طيبة القلب = ضعف الشخصيه ؟؟؟

في الماضى كانت الطيبه .. ميزه .. يتميز بها الأنسان و لكن ما اراه اليوم فهي نقطه سيئه لو اصبح الأنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟

طيبـــة القلـــب :

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة

والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضية :

واصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف وخبل على حد قولهم


واصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟

لانه يتصف بالسماحة والشفافية ..

واصبح الناس يستغلون للاسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!!


((((محاور النقـــاش)))

* هل للطيبة حدود ؟؟؟؟

* مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه والشفافيه ؟؟؟

* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟

* هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟

* هل اصبحت طيبة القلب ==ضعف الشخصية؟؟؟

* كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟

* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟؟


اتحفوني بارائكم حول هذا الموضوع

ومشكووورين
Exclamation Question Question Exclamation Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dabawy.ahlamountada.com
احمد ابورفعت

avatar

السمعة : 1
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب = ضعف    الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:41 am

اقتباس :
اعتقد ان بعض من الناس يعتقد هذا بل ممكن اقول ان الاغلبيه بقت تعتقد ان الطيبه ضعف
رغم ان المثل الذي يقول " ان شر الحليم اذا غضب "
المثل ده فعلا بنلاقيه بيطبق علي كثيرا من المواقف اللي بتحصل قدامنا
اخيرا اقول ان الواحد يتعامل بحسن الخلق كما امر النبي "صلي الله عليه وسلم "
ويتعامل بحرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل طيبة القلب = ضعف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الضبعاوى نت :: اجمل كلام من القلب-
انتقل الى: